تركيـب وتوليد افضل مظلات سيِــارات بأشكال مختلفة

مظلات الدمام – مظلات التميز والإبداع- سواتر التميز والإبداع – مظلات وسواتر الدمام – مظلات الخبر التميز والإبداع الدمام الظهران القطيف الاحساء مظلات الجبيل – قرميد – هناجر – شبوك – برجولات

مظلات سيارات الدمام

تركيب مظلات سيارات .

لدينا منتج ذات اهمية كبيرة للمستهلك وذلك نظرا لحرارة الشمس الحارقة وذلك من اجل حماية السيارات وجميع محتوياتها من التلف وكذلك التخفيف من درجات الحرارة والشمس ،  تجنب الاضرار الخطيرة التي قد تنجم نتيجة ارتفاع درجة حرارة الموتور بفعل حرارة الشمس مما يساعد على طول العمر الافتراضي للموتور .تظليل السيارة بشكل جيد خاصة في فصل الصيف يجعل التكييف يعمل بشكل اكثر كفاءة.

تجنب تغير لون سيارتك الذى يذهب ويتعرض للبهتان نتيجة وقوف السيارة مدة طويلة في الشمس بدون تظليل. حيث نمتلك أفضل أنواع المظلات بحيث يتوافر فيها جميع المزايا والمواصفات اللازمة لتركيب المظلات داخل المكان بكل نجاح ويتم ذلك من خلال توفير طرق الحماية والامان الي أقصي درجة ممكنة حيث يتم تركيبها بكل سهولة حيث لدينا منتجات داخل المملكة بأحدث الموديلات وبأقل التكاليف احدث اشكال.

مظلات وسواتر وهناجر بكافة اشكالها واحجامها

 مظلات السيارات.

الحديد والخشب ومظلات سيارات خشب بلاستيكي ومظلات القماش كورية الصنع، حيث تعمل على حماية السيارات من ارتفاع درجات الحرارة وأيضا المحافظة على برودة السيارات مما يساعد من زيادة العمر الافتراضي للسيارات، كما يوجد مظلات سيارات متنقلة حيث يمكن وضعه في المكان الذي سوف تتركه فيه السيارة حيث تمتاز بسهولة فكها وإعادة تركيبها مرة اخرى، حيث يتم فتح المظلة ووضعها اعلى السيارة وتثبيتها بشكل جيد بكل سهولة.

حيث نقدم لكم افضل انواع مظلات سيارات وذلك لحماية سيارتك من أشعة الشمس الحارقة، أو من مياه الأمطار، شركة مظلات أو لحمايتها من الأتربة والغبار، كما تعمل علي توفير جميع المقاسات التي يطلبها العميل.

فمثلاُ إن كان بحاجة لعمل مظلة واحدة لسيارة او اكثر، أو عملة مظلة كبيرة لحماية سيارتين. شركة مظلات مع الحرص علي تركيب وعمل مظلات سيارات بأفضل الخامات، التي تتحمل ظروف الطقس، وتظل كما هي لفترات طويلة،

ويتم تدعيم اسطح مظلات مواقف السيارات بأعمدة من المعدن الصلب وذلك من أجل تثبيتها وتقويتها على جميع أنواع الارضيات.

كما يتم دهان المعادن بمواد حافظة من الرطوبة والعوامل الجوية والتآكل – بفضل خبرتنا الطويلة في هذا المجال لسنوات طويلة في تركيب مظلات مواقف السيارات، كما أصبح لدينا مجموعة كبيرة من التصميمات المتميزة ولدينا القدرة على تنفيذ المظلات بجميع الاشكال والانواع.

مظلات كابولي.

مظلات هرمية.

مظلات الجناح الطائر.

مظلات مخروطية.

أنواع المظلات

مظلات ساكو

مظلات البولي الثيلين

مظلات الخشب البلاستيكي.

مظلات خشبية بنوعية

مظلات حديدية

مظلات شئنك,

مظلات المسابح

مظلات الشد الإنشائي.

مظلات السيارات.

 

مظلات وسواتر
مظلات حدائق
مظلات سطح حديد
مظلات خارجية  
مظلات سيارات 
مظلات مداخل فلل  
مظلات احواش
 
 

Similar Posts