تركيب مظلات هرمية في الـدمام0561165222

تركيــب مظلات هرميـة في الـدمام من اجود انواع خدمات مظـلات وسواتـر الـدمام تتعدد استخدام المظـلات الهرمـيه كاستـخدام لمواقف السيارات او عملها للاسـواق واماكن الجلـوس للمرافق الطبيه والتجارية.  وتتمـيز بقوة تحمل وشكل رائع وتختلف الاذواق في عمـل الارتفاع المطلوب للمظلات الهرميه البعض يفضلها بحجم متوسط او منخفض او مرتفع جدا -ونحن بدورنا ننصح العميـل بعمل الـشكل المناسب…

مظلات و سواتر

تركيــب مظلات هرميـة في الـدمام من اجود انواع خدمات مظـلات وسواتـر الـدمام تتعدد استخدام المظـلات الهرمـيه كاستـخدام لمواقف السيارات او عملها للاسـواق واماكن الجلـوس للمرافق الطبيه والتجارية.

مظلات سيارات

 وتتمـيز بقوة تحمل وشكل رائع وتختلف الاذواق في عمـل الارتفاع المطلوب للمظلات الهرميه البعض يفضلها بحجم متوسط او منخفض او مرتفع جدا -ونحن بدورنا ننصح العميـل بعمل الـشكل المناسب لواجـهة الفلة في حال كانت مظلات هرمية للـمنازل ، اما اذا كانت للاسطح او الحديقة اي شكل يراه العـميل مناسب ننفذه حسب اختياره بجـودة عالية تمكنـه من توفير التـظليل المتكـامل للمـساحة المـطلوبة.

مظلات هرمـيه نستعرض لكم أعمال تركيــب مظلات هرميـة في الـدمام في عملها لتوفير أجواء مناسبة للسيارات واحواش الـمنازل وهي متوفرة بألوان مختـلفة اشـكال مختلفة . يتم تركيب مظلات هرمية بأشـكال قبب المساجد بتغطيات اقمشة ال pvc الكورية وقمـاش بي في سي ضغط 1100ذات جودة عالية وكثافة يقاوم درجات حرارة الشمس المرتفعة لاقصي درجة وخاصة في فصل الصيف حيث يتم تنفيذ وتصميم مظلات هرمية لمواقف السيارات لحماية السيارات من الحرارة والامطار والاتربة.

مواصفات مظلات هرمية

اسعـارها مناـسبة وتبدأ من 80ريال للمتر المربع.

تتميز بالوانها الرائــعة وتصميماتها الراقية واشكالها المميزة.

تشبة مظلات هرميه شكل  الخيمة لانها مظلة ذات قبة هرمية ومـنها قبب علي شكل مخروطي.

تعطي لمـسة جمالية للمنازل والفلل والقصور حـيث الارتفاع الأفقي الجميل.

يتم تصنيع وتنفيذ قماش مظلات القبب الهرمية والمخـرطية من خامات عالية الـجودة والمتانة تتحمل كافة العـوامل الخـارجية.

تتميز بتوفير اجود المواد الخام التي يتم تصنيع المظلات منها الاقمشة  الكورية والالمانية وال بي في سي.

تقدم ظلال نجد جميع خدمات تركيب وتوريد وتنف،يذ وتصميم جميع انواع المظلات والسـواتر ومشاريع تركيب الهـناجر وبيوت الـشعر والشبـوك.

تركيب مظلاتين هرمية

…………………….

وايضـا تعتمد اعـمالنا على التـصاميم الجديدة من خلال تخصص تام في العمل والنشاط لفترة طويلة جداً في مجال المـظلات الهرميه لمواقف السيارات مظلة سيارة الدمام ذات ارتفاع بسيط ومميز وتسمى هذا الاشكال بعدة اسماء مختلفة منها : مظلات سيارات او مظلات قوس او مظلات مقص … الخ،

وتعتبر هذه الاسماء هي المتداولة في تركيب المظلات في الـدمام على شكل هرمي بسيط مميزات الشكل عدم ارتفاعاها كل ما ارتفعت المظلات تعدم واجهة الفلل لذالك يعتبر الشكل الهرمي هو الافضل للـفل الصـغيره والمتوسطه.

سنـعرض لكم بعـض الصور 

Similar Posts